-->
10654464494604410
recent
جديد

موقع نتائج بكالوريا 2019 bac.onec.dz 2019 bac.onec.dz

الخط
نتائج  البكالوريا دورة 2019 
بكالوريا 2019 




بكالوريا دورة 2019 
بكالوريا 2019 


تعلن نتائج البكالوريا يوم الخميس 19 جويلية بداية من الساعة 20:00 ..نتمنى ان تكونوا من الناجحين ان شاء الله ❤❤❤
موقع اعلان النتائج 👇👇👇
bac.onec.dz



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم ، الجميع الآن ينتظرون موعد بداية نتائج  البكالوريا 2018 ، الأمر المؤكد أن عملية اعلان عملية سحب نتائج  في بكالوريا 2018 ستنطلق اليوم 19 جويلية


موعد نتائج  بكالوريا 2018 :

يفتح موقع نتائج  بكالوريا 2018 في  19 جويلية   

موقع نتائج  بكالوريا 2018 : 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2018 : ماهو الموقع الرسمي الخاص بنتائج بكالوريا 2018  ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع نتائج  بكالوريا 2018  هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 

طريقة معاينة نتائج  بكالوريا 2018 : 


طريقة نتائج  في البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2018 ، بالدخول للموقع و وادخال بعض المعلومات كرقم التسجيل او اسم المستخدم و كلمة السر و الضغط على زر الطباعة .

في حالة : 


وجود خطأ في المعلومات : في هذه الحالة عليك التقرب من من إدارة ثانويتك من أجل تصحيح الخطأ ، أو من الديوان الوطني للتعليم عن بعد إن كنت مترشحا بالمراسلة ، أو مديرية التربية إن كنت مترشحا حرا .



الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بنتائج ء البكالوريا 2018 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .


مدونة التربية و التعليم دائما في خدمتكم .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم ، الجميع الآن ينتظرون موعد بداية سحب استدعاء البكالوريا 2018 ، الأمر المؤكد أن عملية اعلان عملية سحب استدعاء في بكالوريا 2018 ستنطلق في أواخر افريل، تكون بين 25 افريل بحيث تستمر لمدة شهر أو أكثر ، لا تقلقوا ستكون كافية لجميع المترشحين من سحب استدعاء البكالوريا  .


موعد سحب استدعاء بكالوريا 2018 :

يفتح موقع سحب استدعاء بكالوريا 2018 في  الأسبوع الثاني من شهر أفريل   (  سنضع لكم التاريخ الرسمي قريبا مع أهم التواريخ الخاصة بشهادة البكالوريا دورة 2018 ) ، و سنضع لكم أيضا آخر أجل لسحب استدعاء  بكالوريا 2018 . 

عادة ما يتم سحب استدعاء بكالوريا 2018 بداية من 25 أفريل .

موقع سحب استدعاء بكالوريا 2017 : 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2018 : ماهو الموقع الرسمي الخاص بسحب استدعاء بكالوريا 2018  ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع سحب استدعاء بكالوريا 2018  هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 

طريقة معاينة سحب استدعاء بكالوريا 2018 : 


طريقة سحب استدعاء في البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2017 ، بالدخول للموقع و وادخال بعض المعلومات كرقم التسجيل او اسم المستخدم و كلمة السر و الضغط على زر الطباعة .

في حالة : 


وجود خطأ في المعلومات : في هذه الحالة عليك التقرب من من إدارة ثانويتك من أجل تصحيح الخطأ ، أو من الديوان الوطني للتعليم عن بعد إن كنت مترشحا بالمراسلة ، أو مديرية التربية إن كنت مترشحا حرا .



الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بتأكيد معلومات سحب استدعاء البكالوريا 2018 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .


اتمنى لو انني استطعت افادتكم و لو بالقليل فقط في موضوع سحب استدعاء بكالوريا 2018 ، و سنجعل هذه الصفحة مجالا للنقاش حول مشاكل سحب استدعاء ، او اي شيء تريدون الاستفسار حوله عن طريقة سحب استدعاء في البكالوريا .

فلا تترددوا في طرح استفساراتكم من خلال التعليقات في الاسفل ،

و ان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 



مدونة التربية و التعليم دائما في خدمتكم .
تعديل المشاركة
author-img

محمد دوس

التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة